اشكال ابواب pvc

اشكال ابواب Pvc 66605079 احدث الاشكال والتصميمات في الكويت

اشكال ابواب pvc , و كما يعلم الجميع، فان البي في سي Pvc , هي احد اشهر المواد بالعالم, اذ يصنع منها اشكال عديدة من المنتجات , لهذا تدخل في الكثير من الصناعات , مثل صناعة النسيج , ومواد البناء , والنوافذ و والأبواب موضوع مقالتنا اليوم , حيث ان pvc المادة التي يتكلم عليها جميع رواد الصناعة , حول العالم , وكل يوم تظهر منتجات جديدة , مصنوعة من pvc , كالأسلاك الكهرباء .

اشكال ابواب pvc

اشكال ابواب بي في سي
ابواب بي في سي

تتعدد اشكال ابواب pvc , حسب المكان المراد تركيبها فيه , بحيث تختلف اشكال ابواب الحمامات , عن أبواب الغرف العادية والصالات , وقد ابدع المصنع اشكالا , تتماشى مع التصاميم العصرية والحديثة , مثل المودرن والكلاسيك والنيو كلاسيك , فنجد بابواب المودرن نقوش خفيفة , وذات رسوم هندسية متناسقة , عكس الكلاسيك والنيو كلاسيك , الذي توجد فيها نقوش ورود , وعروش الاشجار .

  • اشكال ابواب الحمامات

تستخدم أبواب الحمامات لمنع الناس من الاقتراب من الأشخاص الموجودين في الحمامات. توجد هذه الاشكال من الأبواب عادة في الحمامات المنزلية ، وغالبًا ما تكون مصنوعة من البي في سي . عادة ما يكون باب الحمام إما مثبتًا بشكل مفصلي ، ولكن يمكن أيضًا تثبيته في مكانه. معظمهم لديهم نوع من القفل القوي أو القفل لمزيد من الأمان.

ابواب pvc للحمامات
ابواب pvc للحمامات
  • اشكال أبواب الغرف و الصالات

تصاميم ابواب وشبابيك بي في سي

أبواب pvc
أبواب pvc

تعطي التصاميم المختلفة , مجالا اكبر للزبون , لاختيار انسب شكل باب , بما يتوافق مع رغبته , فهذا الامر اصبح ضرورة ملحة لكل زبون , لهذا يتم انتاج تصميمات مختلفة من الشبابيك و الابواب , وفي كل سنة تظهر نماذج جديدة , بالنسبة لشبابيك فان الامر سهل , عكس الباب البي في سي لانه كبير الحجم .

الشكل الأكثر شيوعًا للباب البي في سي المتاح في السوق اليوم. يتكون من جلد مطاطي سميك ونواة PVC داخلية. إنه متين للغاية ولا يحتاج إلى صيانة ويسهل الحفاظ عليه نظيفًا.

مميزات اشكال ابواب pvc

ابواب بي في سي للغرف
ابواب بي في سي للغرف

تعتبر اشكال الأبواب من أهم مميزات المنزل. إنها تسمح لك بالتحكم في كمية الضوء والهواء التي تدخل منزلك ، وتحافظ على مناخ منزلك متحكمًا فيه. لكن في حين أنها جزء أساسي من البيت ، فإن معظم الناس لا يعرفون الكثير عنها. تحاولنا في هذه المقالة تعريفك بالعديد من أشكال الأبواب المختلفة ، ولماذا يجب عليك أخذها في الاعتبار عند شرائها.