عيوب ابواب pvc

عيوب ابواب pvc بي في سي الابواب البلاستيكية 66605079

عيوب ابواب pvc قليلة بالمقارنة مع الأبواب الأخرى , عادة تعتبر ذروة الصناعة العالمية , وأخر ما توصل اليه الخبراء , لكن يبقى لكل شيء عيب , و في هذه المقالة سوف نذكر بعضا من اهم العيوب , كذلك النقاط السلبية .

عيوب ابواب pvc

اهم عيب في ابواب pvc , هو صعوبة تغير اللون بالمقارنة مع الابواب الخشبية , حيث تحتاج الى نقل الابواب للصيانة داخل المصنع , واعادة تغليفها بشكل واللون الذي تريده , والعيب الثاني هو المقاسات , من الصعب مطابقة مقاس الباب مع القياسات الخاصة بمنزلك , لذلك تلجأ الشركات الى وضع قطع جبس بورد لضبط القياسات , العيب الاخير و المهم هو جشع بعض المصانع , تقوم بحشو الباب بالكرتون والورق الرخيص , ويصنع الباب من بقايا نشارة خشب المصانع .

اضرار ابواب pvc البي في سي صحية ؟

هل ابواب pvc البي في سي لها اضرار صحية و تشكل خطرا على الصحة ؟ اذا ما اردنا ان نجيب على هذا السؤال , يجب ان نرى ماهي الصناعات التي تدخل فيها مادة البي في سي , وكم قريبة من الحياة اليومية للبشر , وبالتالي سنجدها موجودة في انابيب المياه , والخزانات , والكراسي والعاب اطفال , لذلك فهي مادة صديقة للبيئة , ولا تشكل اي خطر على صحة الانسان .

العاب اطفال مصنوعة من مادة pvc

عيوب الشكل و تصميم pvc

يحب بعض الناس شكل ومظهر ابواب pvc , لأنها متينة ويمكنها تحمل مناخ الكويت والخليج دون تعفن أو تشقق. ومع ذلك ، فإن هذه الأبواب لها عيوب كثيرة. عادة ما تكون أغلى بكثير من الأنواع الأخرى من الأبواب , وذلك بسبب بعض الاضافات في الحشوة و . كما أنها تتطلب عناية خاصة ، مثل التنظيف والصيانة ، والتي يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً.

لا تصلح كأبواب خارجية

ابواب البي في سي pvc , لا تصلح لخارج المنزل , لذلك , فهي مصممة كأبواب داخلية فقط , تتميز انها مضادة للحشرات والفطريات , باختصار , لا تتحمل اشعة الشمس العالية والظروف المناخية القاسية .

خيار آخر هو البحث عن أبواب PVC الداخلية. توفر هذه الأنواع من الأبواب قدرًا كبيرًا من العزل وهي موفرة للطاقة بشكل كبير. كما أنها تسمح لك بالحفاظ على أنظمة التدفئة والتبريد لديك تعمل بأقصى قدر من الكفاءة. هذا يعني أن منزلك سيكون مريحًا دون أن يكلفك ذلك الكثير من فواتير الطاقة.

شبابيك المنيوم