ابواب pvc في الكويت

ابواب pvc في الكويت 66605079

تقدم شركة ابواب pvc في الكويت مجموعة متميزة وفريدة من أبواب وشبابيك PVC ، المصنوعة من مادة  البولي فينيل كلوريد البلاستيكية ، هذه المادة التي صنعت خصيصا لكي لا تكون قابلة لاحتراق , وان لا تحتفظ بالحرارة ، لذلك تواجه المناخ الحار والماطر, علاوة على ذلك جعل منها هذا الامر اكثر الأبواب وشبابيك أمانًا وكفاءة من أي وقت مضى.

ابواب pvc في الكويت

تضيف شبابيك وأبواب PVC مظهرا انيقا وفاخرا إلى غرف بيتك , وفي نفس الوقت تساهم في تقليل استهلاك الطاقة ، كما أنها تناسب كل انواع المساحات في الغرف والصالات والحمامات ، سواء كانت المساحة صغيرة او كبيرة , يمكن تركيب هذه الأبواب دون مشاكل ، تتوفر لدينا جميع انواع ابواب البي في سي pvc والشبابيك والنوافذ .

شركة ابواب وشبابيك بي في سي

نظرا لاهمية ابواب البي في سي بالنسبة لحياة المواطن الكويتي , تخصصت شركتنا في أبواب وشبابيك pvc , اذ نوفر قائمة طويلة من الاشكال و التصاميم , بالاضافة الى ذلك تلبي جميع الاذواق وترضي ملاك المنازل , سوف نذكر بعض من المييزات كالتالي :

  • التصاميم المتاحة :

تم تصميم ابواب PVC باشكال ومقاسات متنوعة . وبالوان مختلفة وعديدة . أدناه ، قمنا بإدراج بعض الخيارات لتصميمات إطارات uPVC ، ويمكنك ايضا التواصل معنا واخذ نصائح من عند خبراء .

  • سهولة التنظيف :

على عكس الخشب و الالمنيوم والمواد الأخرى ، لذلك من السهل تنظيف ابواب البي في سي . هذا يجعلها مفضلة عند الكثير من زبائن , ويجعل PVC خيارا جيدا لاصحاب المطاعم والمنازل المعرضة لاتربة والاوساخ و وتحتاج تنظيف بشكل دوري.

  • عزل الصوت :

البي في سي عازل للصوت مثالي جدا , نتيجة لذلك يمنع الصوت من الانتشار داخل المنزل , هذا الامر يمنع انتقال الصوت الى الغرف الاخرى , والاهم من ذلك كله تختلف درجة عزل الصوت , حسب الحشوة المستخدمة و سماكة القاطع .

  • امنة :

شبابيك أبواب PVC من الصعب كسرها ، اذ انها مصنوعة من مواد بلاستيكية شديدة الصلابة , لذلك فالبولي فينيل كلوريد لنوافذ وأبواب uPVC يدوم عمره الافتراضي لمدة طويلة ، ويظل ضد تكون الحشرات و العفن فيه , في غضون ذلك الشيء الذي يعاني منه الخشب .